بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ
أهـــــــلا و ســهــلا بــكـِ
ن‘ـــورتــي آلم‘ــنتــدى آآلرج‘ــآآء التســج‘ــيل
او الدخ‘ــول اذا كنتِ ع‘ــضوهـ و نرج‘ــو ان نسـع‘ـد
بانضم‘ــآآمكـِ و مشــآآركــآآتكـِ و نتم‘ــنتـــــــى
أن تنضم‘ـي الى أسـرتنـآآ لو كنتِ فتاة
وادا كنت ولد نأسف فأن الموقع للبنات فقط
و الرج‘ــآآء الالتزام بالقوانين
و المنتدى بح‘ـآجتكـِ هناك العديد من الفاج‘ـئـآآت


[/size]
بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


{اهـلا وسهـلا يآ زائر ْ~ نتمنًَُى آن تٍقضي معُنا اسعًد الأوقاُت..}ْ~
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة حنان
بنوتهـ متميزهـ
بنوتهـ متميزهـ
همسة حنان

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 371
عمـــري : 26
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 20/12/2009
علـــــم بلآآدـي : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه Female11
دعـــآإئــــ]]ــي : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه Iwd6wl10
سمـــعتــ]ــي : 5

ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه Empty
مُساهمةموضوع: ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه   ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه I_icon_minitimeالسبت 27 فبراير 2010, 18:51

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذه القصة فعلا حدثت في رأس الخيمة

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقك





الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا جارتها ام نوف



خبرتها بالسالفه وقالت لها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك



خلي بس موعد الولاده يجي

عقب يصير خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس شوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}


يوم جا وقت العمليه

ولدت الأم

بس


شو جابت




جابت



ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها




قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي



المهم الأم وجارتها مو بفاضين حق الدكتور


راحت أم نوف تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسو ا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته



ردت الأم بيت زوجها


قالت له جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

جارتها
أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا
الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس




راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلاماتت


والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هني تبداالسالفه




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي


بروح عندولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


قالت الأم



أنا بسير عنك وإذا بتيين اناهناك







المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته




جات جارتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين مالقيته

تمت الام والجاره يدورن عالولد


فجأه



فجأه






بدون إنذار























فجأه


سمعت الام وجارتها


صوت طفل يصيح



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى
















صوت جني المنطقه ما فيها أحد



قالت الأم
























لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف ياهبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي ي















قولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافواهناك
























شافوا شي غريب



شي ما يخطر على البال


















شافوا





والله شي غريب



إللي شافوه

















هو




أن الولد هو إللي كان يصيح
























ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل





















المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك


الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف



المهم




























شو تتوقعواسوى الولد



شي أغرب من إللي فات


شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب


























وبتقول سبحان الله




إللي سواه الولد الله يسلمك

تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال

ماما

ماما






















وفوق ماما زاد كلمه وقال


مام

ماما






























ماما


اناجائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان























هذا حسب ما تقوله الأم



سبحان الله


المهم بكمل السالفه



جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها






















صرخت أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح






















قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويستوي إللي يستوي


المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها
























صرخ الولد صرخه قويه


وقال


ماما


ماما


ماما























أناجائع

بس

ما
























أريد



أشرب


من حليبحك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله






















من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله


























بكمل شو قال الولد




قال



















ماما

























ماما
أناجائع




[size=25]بس















ما





















اريد
















أشرب من حليبك





























وكمل وقال

























ماما




























أنا

























أريد























أريد























أشرب



















حليب




























حليب نيدو



















صادوووووووووووووهها

هذه القصة فعلا حدثت في رأس الخيمة

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nody
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
nody

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 1138
عمـــري : 24
الــموقــــع : banaatNice.Com
ترفـــيهــي : غنا ، عزف ، سباحة
مزآآإأجـــــــي : nice all the time
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 18/02/2010
علـــــم بلآآدـي : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه Female31
المـــزآأإج : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه W38gxg10
وســــآإمــــي : ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه 43
سمـــعتــ]ــي : 5

ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه   ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه I_icon_minitimeالإثنين 01 مارس 2010, 23:04

يااااااااااااااااااااة كل دة ويطلع لبن نيدو فى الاخر ميرسى على هيك الموضوع

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ولد عمره شهر يخرج من قبره لينتقم من امه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ :: عالــــــم الثــــــقــــافهـ :: •°• قــصـص و روايــات •°•-
انتقل الى: