بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ
أهـــــــلا و ســهــلا بــكـِ
ن‘ـــورتــي آلم‘ــنتــدى آآلرج‘ــآآء التســج‘ــيل
او الدخ‘ــول اذا كنتِ ع‘ــضوهـ و نرج‘ــو ان نسـع‘ـد
بانضم‘ــآآمكـِ و مشــآآركــآآتكـِ و نتم‘ــنتـــــــى
أن تنضم‘ـي الى أسـرتنـآآ لو كنتِ فتاة
وادا كنت ولد نأسف فأن الموقع للبنات فقط
و الرج‘ــآآء الالتزام بالقوانين
و المنتدى بح‘ـآجتكـِ هناك العديد من الفاج‘ـئـآآت


[/size]


{اهـلا وسهـلا يآ زائر ْ~ نتمنًَُى آن تٍقضي معُنا اسعًد الأوقاُت..}ْ~
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الفتح
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
بنت الفتح

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 2982
عمـــري : 23
الــموقــــع : فى ئلب يلى بيحبونى
ترفـــيهــي : (•'.العز ف.'•)
مزآآإأجـــــــي : رايئة
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 21/06/2009
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female56
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Hk0xha10
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Award1
سمـــعتــ]ــي : 9

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالجمعة 24 ديسمبر 2010, 20:22

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

عـــقـــارب الــســاعــة

نخطئ كثيرا; حين نظن ان عقارب الساعة لا تلسع ولا تقتل ، انها تمارس فينا أبشع أنواع القتل.. لأنها تلسع وقتنا وتقتل عمرنا ونحن لا ندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك خطورته الا حين نلمح زحف الأيام علينا عندها ندرك أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني والدقائق قد اختلست أجمل العمر.. ترى هل فكر أحدكم في هذا اليوم



عــقــارب الــدراســة

على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب الا أنها تؤذي بعمق ، لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل العمر ، وتلتصق بنا في وقت لا نجيد فيه استخدام العقل كثيرا; وتبث سمومها في براءتنا وقد ترافقنا إلى بقية مراحلنا ..... وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت إلى .. عقارب



عـــقـــارب الــصـــداقـــة



قد نحتاج الى الكثير من الوقت لإكتشاف سمومهذا النوع من العقارب ، لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد أن يكونوا مصدرالسموم الحقيقي في حياتك ، وقد تستهلك الكثير من العمر وأنت تبحث في جدار خصوصياتك عن الثغرة التي تتسرب منها أسرارك الى الآخرين ، وتستهلك الكثير من الغباء وأنت تشكولهم همومك ويجيدون الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سخرية لا تسمعها أنت ، لأن بينك وبينها جدار من الثقة ، وقد يؤدي إكتشافك وجود هذا النوع من العقارب في حياتك الى فقدان الثقة بالآخرين





عــقــارب الــعــمــل

هؤلاء قد لا يكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك لكنهم من أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك ومصدر عيشك ، وهذا النوع لا يظهر ولايتكاثر الا بموت الضمير ويجيد بث سمومه بطرق ملتويه وفي سريه تامة ، وقد يبيح لنفسه لسكب سمومه فقط لأنك تتقدمه وتقف أمامه وقد لا تستطيع التخلص منه مهما حاولت لأنوجوده في محيط عملك أمر لا تستطيع تغييره ، وقد لا تسعفك ظروفك الى الرحيل من المكان تجنبا لسمومه فتضطر وباسم الحاجة الى احتمال هذا النوع البغيض من العقار بالذي يتكاثر بشكل مخيف ولا يخلو منه مجال



عــقــارب الــحــب

هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك.. لشدة التصاقه بك وبحلمك ولسعته ان لم تقتلك دمرتك.. وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والإحساس ، فان كنت كتلة من الإحساس فان لسعته تنهيك تماما ، وقد تتجاهل سريان سمومه فيك وتحتمل الآلام و تزداد التصاقا به لأنك وصلت إلى مرحلة متقدمه من إدمــانه



عــقــارب الــخــريــف

هؤلاء تلتقيهم في خريف عمرك في وقت تكون فيه في أمسّ الحاجة الى واحة دافئة تحتويك و تبث الأمن في نفسك المرهقة المنهمكة من فصول الحياة، وتطمن إحساسك المخيف باستقبال خريف العمر في قتحمون هدوءك ، لا يحترمون خريفك يمنحونك بعض التوهم المقيت ، يبثون سمومهم في استقرارك النفسي ، ويستغلون حاجتك إلى إعادة الزمن الجميل من جديد.... ويمارسون أدوارهم في الخفاء ويفاجئونك بلسعتهم السامة كعقارب الرمل



عـــقــارب الأقــارب

كان يقال في الماضي "الأقارب عقارب"; وكان يقال أيضا(((أقرب لك عقرب لك))) وقله قليله تلك التي لم تتذوق لسعة هذا النوع من العقارب، وسموم هذا النوع هي الأكثر مرارة ولسعتها هي الأكثر ألما ، لأنها جاءت من الأقرب الذي كان يجب أن يكون الأقرب لنا في كل شيء








وأخــيـــرا



ياترى بعد أن كنا نعيش بعقارب الزمن هل أصبحنا نعيش في زمـن العـقارب؟

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[b] LOVE SeLena[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manar2009
مشرفة قسم نقاش الاعضاء
مشرفة قسم نقاش الاعضاء
manar2009

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 1243
عمـــري : 24
مزآآإأجـــــــي : دائما كوووووووووول
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 05/02/2009
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female49
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب 69
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب 363354
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب 5afq.com-8e7c4d1a24
سمـــعتــ]ــي : 1

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالأحد 26 ديسمبر 2010, 12:18

تسلمي يا بنت الفتح على الموضوع الرائع

الم تلاحظوا ان في الماضي كان كل شيء جميل

كنا نتحسس لذة الصداقة و العمل و كل شئ

عكس اليوم فقد اصبح كل شئء عقرب

لا يمكننا ان نعيب على الزمان و لكن كما يقول المثل " ليس العيب في زماننا و لكن العيب فينا .. وما لزماننا عيب سوانا " و اجابة على سؤال اقو لك

بصراحة نعم فقد اصبحنا نعيش في زمن العقارب

و مرة اخرى شكرا على الموضوع

واصلي تقدمك

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------

هكذا علمتني الحياة

أن تكون واثقاً من نفسك.. لا يعني ... أنك مغرور

أن تبكي لا يعني ... أنك ضعيف القلب

أن تبتسم دائماً لا يعني ... أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا

أن تخطئ مرة لا يعني ... أنك إنسان سيئ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الفتح
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
بنت الفتح

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 2982
عمـــري : 23
الــموقــــع : فى ئلب يلى بيحبونى
ترفـــيهــي : (•'.العز ف.'•)
مزآآإأجـــــــي : رايئة
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 21/06/2009
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female56
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Hk0xha10
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Award1
سمـــعتــ]ــي : 9

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالأحد 26 ديسمبر 2010, 16:34

يسلمو ع مرورك العطر
وترقبو منى المذيد

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[b] LOVE SeLena[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nody
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
nody

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 1138
عمـــري : 23
الــموقــــع : banaatNice.Com
ترفـــيهــي : غنا ، عزف ، سباحة
مزآآإأجـــــــي : nice all the time
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 18/02/2010
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female31
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب W38gxg10
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب 43
سمـــعتــ]ــي : 5

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010, 16:41

ياترى بعد أن كنا نعيش بعقارب الزمن هل أصبحنا نعيش في زمـن العـقارب؟

موضوعك دا من اجمل المواضيع اللى قرأتها فى حياتى

بجد كل اللى قولتية كان خيال عايشين فية لاكن دلوقت كل اللى احنا عايشين فية زمن الوحشة

القوى فية هو اللى يعيش لاكن الضعيف مالوش مكان فية

تسلمى بنت الفتح على زوقق فى اختيار المواضيع

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبعي كشخهـ
بنوتهـ متميزهـ
بنوتهـ متميزهـ
طبعي كشخهـ

عــدد مســـاهمآآتــي : 444
عمـــري : 27
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 12/09/2009
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female62
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Mzmz-noor-msn
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب L73i6z10
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Award2
سمـــعتــ]ــي : 5

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالإثنين 27 ديسمبر 2010, 18:33

طرح مميـــز جدآآآ يا الغلآلآ

تسلمـــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الفتح
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
بنت الفتح

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 2982
عمـــري : 23
الــموقــــع : فى ئلب يلى بيحبونى
ترفـــيهــي : (•'.العز ف.'•)
مزآآإأجـــــــي : رايئة
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 21/06/2009
علـــــم بلآآدـي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Female56
المـــزآأإج : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Hk0xha10
وســــآإمــــي : الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Award1
سمـــعتــ]ــي : 9

الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب   الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب I_icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 15:48

ميرسى لمروركن بجد اسعدتونى

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[b] LOVE SeLena[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ :: ســــــــــــوالـــف بنـــــــات نــــــايــــس :: •°•القسـم العـــام •°•-
انتقل الى: