بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ
أهـــــــلا و ســهــلا بــكـِ
ن‘ـــورتــي آلم‘ــنتــدى آآلرج‘ــآآء التســج‘ــيل
او الدخ‘ــول اذا كنتِ ع‘ــضوهـ و نرج‘ــو ان نسـع‘ـد
بانضم‘ــآآمكـِ و مشــآآركــآآتكـِ و نتم‘ــنتـــــــى
أن تنضم‘ـي الى أسـرتنـآآ لو كنتِ فتاة
وادا كنت ولد نأسف فأن الموقع للبنات فقط
و الرج‘ــآآء الالتزام بالقوانين
و المنتدى بح‘ـآجتكـِ هناك العديد من الفاج‘ـئـآآت


[/size]


{اهـلا وسهـلا يآ زائر ْ~ نتمنًَُى آن تٍقضي معُنا اسعًد الأوقاُت..}ْ~
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nice Girl
Admin
Admin
Nice Girl

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 4245
عمـــري : 26
ترفـــيهــي : طالبة
مزآآإأجـــــــي : كوووووووووول
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 01/10/2008
علـــــم بلآآدـي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Female49
المـــزآأإج : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! 3
دعـــآإئــــ]]ــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Iwd6wl10
وســــآإمــــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Admin
سمـــعتــ]ــي : 19

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Empty
مُساهمةموضوع: رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!   رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010, 15:54

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!







طالب وطالبه رسبوا في الامتحان والاسئله موجوده لديهم






حقيقة عندما ندخل جو امتحانات الطلبة والطالبات أتذكر هذا الشي، وهو لطالب وأخته كانا يعلمان بالأسئلة لكن الغريب


أنهما رسبا في الأمتحان !!





يعني تخيّل أنك تكون عارفً بالأسئلة كاملة وبوقت طويل أيضاً، ثم يأتي موعد الامتحان فترسب !


أليس ستندم على ذلك كثيراً ؟؟ بلى والله





أعرف أن ذلك يثير فيكم الاستغراب، وقد يقول قائل قد يكونا مختلين عقلياً أو أنهما لهما مقصد في الرسوب،


ولكن أقولها بجد كانا في كامل قواهما العقلية، ولم يكن لهما مقصد من رسوبهما، ولكن هذا ما حصل للأسف





حقيقة أليس يُطلق على هذا الطالب بأنه سفيه هو وأخته ؟؟!




وقد تمنّيا أنهما كانا في كامل الاستعداد للإجابة ولكن قُضي الأمر وأنتهى كل شي، فلا فائدة للندم إطلاقاً




ولقد كان لأثر رسوبهما أن قاما بلعن كل من كان سبباً في ذلك الرسوب، وتشاجرا معهم،


وأنا شخصياً لا ألومهما أبداً، فقد كانت الأسئلة في منتهى السهولة وكان الوقت كافي جداً للاستعداد للإجابة الدقيقة عليها،



ولكن كما يُقول المثل ( جنت على نفسها براقش )





ولعلكم تريدون معرفة من يكون هذا الطالب وأخته الطالبة




إنهما





=





=





=





=





=





=





=





=





=





طالب المعصية و طالبة المعصية




وهما اللذيْنِ يطلبان المعصية في كل صغيرة وكبيرة وهما يعرفان تلك الأسئلة التي ستُلقى عليهما عند قيام الناس


لرب العالمين في يوم القيامة





وأنهما سيُسألان عن:




العمر فيما أفني




الشباب فيما أبلي




المال من أين اكتسب وفيما أنفق




العمل ماذا تم العمل فيه




فقد قال صلى الله عليه وسلم "لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن
أربع خصال : عن عمره فيما أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين
اكتسبه وفيما أنفقه, وعن عمله ماذا عمل فيه" رواه الترمذي عن أبي هريره




أسئلة في منتهى السهولة، لكن لن يجيب عليها بأريحية تامة إلا من حفظ الله في الدنيا باتباع أوامره وأجتناب نواهيه،


أما من صد وأستمر في عصيانه لربه فسوف يقف عاجزاً عن إجابة ترضي ربه عز وجل



وقد عرّض نفسه لنار تلظى ويخسر كل شي، والعياذ بالله





ويمكث بعدها يلعن كل من كان سبباً في اقترافه للمعاصي من أصدقاء وغيرهم




فنداء لكل مسرف على نفسه بالمعاصي ومضيّعاً عمره في غير ما يرضي الله ومُبلي شبابه في اقتراف كل محرّم،


ومأخذ المال من طرق محرَّمة، ويعمل بعمل مغضب لله، بأن يُبادر بالاستعداد للإجابة على تلك الأسئلة قبل يوم الرحيل



فقد يكون حان الأن الأن فهل حقاً أنت مستعد للإجابة براحة تامة ؟؟؟؟!!





راجع نفسك بصدق قبل ألا ينفع ولا يُجدي عض أصابع الندم وقبل فواااات الأوان

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
o.O...يتم تجديد المنتدى باستــــمرار لتلبية كل حاجـياتكن..O.o

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nicegirls.mesfans.com
rimo-emo
بنوتهـ متميزهـ
بنوتهـ متميزهـ
rimo-emo

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 314
عمـــري : 21
الــموقــــع : nicegirls.mesfans.com
ترفـــيهــي : تلميدة
مزآآإأجـــــــي : عادي
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 26/02/2009
علـــــم بلآآدـي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Female49
المـــزآأإج : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! 3
دعـــآإئــــ]]ــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! W38gxg10
وســــآإمــــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! 15931513
سمـــعتــ]ــي : 0

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!   رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010, 17:00

والله معك كل الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.coolgirls.keuf.net
Nice Girl
Admin
Admin
Nice Girl

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 4245
عمـــري : 26
ترفـــيهــي : طالبة
مزآآإأجـــــــي : كوووووووووول
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 01/10/2008
علـــــم بلآآدـي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Female49
المـــزآأإج : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! 3
دعـــآإئــــ]]ــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Iwd6wl10
وســــآإمــــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Admin
سمـــعتــ]ــي : 19

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!   رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! I_icon_minitimeالأربعاء 30 يونيو 2010, 19:04

يسلمووو حبيبتي

يعطيك العافيه


-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
o.O...يتم تجديد المنتدى باستــــمرار لتلبية كل حاجـياتكن..O.o

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nicegirls.mesfans.com
دلوعـه وبكيفي
بنوتهـ متميزهـ
بنوتهـ متميزهـ
دلوعـه وبكيفي

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 484
عمـــري : 23
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 11/01/2009
علـــــم بلآآدـي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Male_uae
المـــزآأإج : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Qatary32
دعـــآإئــــ]]ــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Iwd6wl10
سمـــعتــ]ــي : 0

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!   رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! I_icon_minitimeالخميس 01 يوليو 2010, 16:14

يعطيك العاافيه

تقبلي مرووري... ×

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الفتح
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
مراقبهـ عآآمهـ مميزهـ
بنت الفتح

انثى
عــدد مســـاهمآآتــي : 2982
عمـــري : 23
الــموقــــع : فى ئلب يلى بيحبونى
ترفـــيهــي : (•'.العز ف.'•)
مزآآإأجـــــــي : رايئة
تآآآآآآآريخ تسجــيلي : 21/06/2009
علـــــم بلآآدـي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Female56
المـــزآأإج : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! __2610
دعـــآإئــــ]]ــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Hk0xha10
وســــآإمــــي : رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Award1
سمـــعتــ]ــي : 9

رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!   رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !! I_icon_minitimeالخميس 01 يوليو 2010, 19:13

يعطيكة العافية خيتو

تقبلى مرورى

-----------الـــــــــــتوقـــــــــــيع---------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[b] LOVE SeLena[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسبوا وأسئلة الاختبار معهم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــنــات نـــايس ...مــجــلــس كــل فــتــاة عــربــيهـ :: ســــــــــــوالـــف بنـــــــات نــــــايــــس :: •°• نـــقــاش الاعـــضــاء •°•-
انتقل الى: